top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة تلميع أرضيات في ساس النخيل أبو ظبي


شركة تلميع أرضيات في ساس النخيل أبو ظبي
شركة تلميع أرضيات في ساس النخيل أبو ظبي

عملائنا الكرام...

هل تبحثون عن شركة تلميع أرضيات في ساس النخيل أبو ظبي؟

تعتبر شركة التعاون الذهبي أفضل شركة تلميع أرضيات في أبو ظبي، حيث تضم شركتنا أمهر اليد العاملة في مجال تلميع أرضيات الرخام والبلاط، وقد قامت شركتنا بتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة لشركات البناء والمقاولات العاملة في إمارة أبو ظبي.

تمتلك طواقم عملنا الخبرة والمعرفة في نوعيات الرخام والبلاط والتربة المكونة لكل منها وخصائصها ومزاياها وعيوبها، وتعرف كيف تقوم بجلي و تلميع أرضيات الرخام والمرمر والبلاط.


تستخدم كوادرنا الفنية أحدث المكن والمعدات الخاصة بعملية تلميع أرضيات الرخام المختلفة، وتستعمل اجود المواد الخاصة بالتشميع والتلميع.


ما هي الأعمال التي تقوم بها شركتنا عند تقديم خدمة تلميع أرضيات الرخام؟

تتولى كوادرنا الفنية مهمة اجراء كل ما يلزم للأرضيات من تنظيف وغسيل وجلي وتلميع وكذلك تقوم بترميم التشققات والتصدعات وإصلاح الفواصل بين ألواح الرخام وتسوية مناسيب الأرضيات.



لماذا تحتاج أرضيات الرخام الى شركة تلميع أرضيات في ساس النخيل أبو ظبي؟

تتعرض الأرضيات الى الكثير من العوامل نتيجة الاستثمار والسير عليها، فتصبح مع الزمن خشنة الملمس، كما تتعرض للخدوش الناتجة عن تحريك قطع الأثاث المختلفة ذات الأرجل الحادة، إضافةً إلى تعرضها إلى التشقق أو التصدع عند سقوط الأجسام المعدنية الثقيلة عليها، كما تحدث أخطاء عند تركيب ألواح الرخام والبلاط في الميول والمناسيب والتي تظهر جليةً بين الغرف المتجاورة.


عملائنا الأعزاء...

لا داعي للقلق، فمهما كانت خشونة سطوح الرخام والبلاط ومهما كانت نسبة الخدوش والتصدعات والتشققات والميول فيه، فنحن بارعون في تسوية المناسيب والميول وإصلاح وترميم التشققات والتصدعات وتنعيم ارضيات الرخام لإزالة الخشونة والخدوش وإعادة الرونق والجمال إلى الأرضيات. | أفضل شركة تلميع أرضيات الرخام في ساس النخيل أبو ظبي

تتميز خدماتنا بالجودة العالية التي لا تنافسنا عليها أية شركة أخرى تعمل في مجال تلميع أرضيات الرخام والبلاط، كما تعتبر أسعار خدماتنا في تلميع أرضيات الرخام هي الأرخص على الاطلاق.


عملائنا الكرام...

نحن قادرون على تنفيذ أعمال جلي و تلميع أرضيات الرخام مهما كان حجم العمل المطلوب حيث تتوفر لدينا الإمكانيات والطاقات اللازمة لتنفيذها وبأزمنة قياسية وجودة عالية وبأسعار منافسة.

لمزيد من المعلومات وحجز المواعيد التي تناسب جداول أعمالكم، اتصلوا بقسم خدمة العملاء لدينا.


ثقتكم غالية علينا

أفضل شركة تلميع أرضيات الرخام في أبو ظبي، شركة التعاون الذهبي

اتصلوا الآن

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

bottom of page