top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة غسيل كنب في ابوظبي

يبحث العديد منا على شركات غسيل الكنب ويتبادر الى اذهاننا سؤال .. هل ستقوم شركة تنظيف الكنب بإزالة البقع والاوساخ من الكنب , وهل احتاج فعلا الى خدمات تنظيف الكنب وغسيل الكنب لكي احصل على كنب نظيف ومعقم وخالي من الاوساخ ؟

الجواب سيكون نعم .. عند وجود البقع المستعصية على خامة الكنب ولا تستطيع عملية تنظيف الكنب الاعتيادية بإزالة الاوساخ العالقة به , فإننا نحتاج الى يد خبيرة ومتمرسة في عملية غسيل الكنب وتنظيف الكنب لكي نحصل على نتائج مرضية تناسب متطلباتنا .

غسيل الكنب ضروري من حين الى آخر وخاصة بوجود الاطفال بالمنزل وعدد كبير من الافراد الشاغلين لمكان جلوس الكنب , يحتاج الكنب الى عملية تنظيف كنب عميق وبمواد خاصة لكي تحصل على كنب نظيف ومعطر .

لدينا في شركة تنظيف الكنب التعاون الذهبي جميع خدمات غسيل الكنب الحديثة والمتطورة والتي تقضي على البقع العالقة والمستعصية على خامات الكنب المتنوعة .

نقوم بعملية غسيل الكنب على مراحل أربع مما يمنح عملية غسيل الكنب أعلى درجات التنظيف .

أولى خطوات تنظيف الكنب يعتمد على شفط الغبار والاوساخ العالقة على خامة الكنب مما يسمح لنا بالقيام بالخطوة التالية في عملية تنظيف الكنب .

الخطوة الثانية هي غسيل الكنب بمواد التنظيف المعتمدة والمرخصة والآمنة على خامات الكنب والتي تقوم بحل وتفكيك الاوساخ والبقع العالقة به على حد سواء .

الخطوة الثالثة في عملية غسيل الكنب هي الشفط العميق لخامة الكنب بعد الغسيل والتي تسمح بسحب المياه المتسخة والبقع والاوساخ من الكنب .

الخطوة الرابعة هي تنشيف الكنب من المياه المتبقية على خامة الكنب والقيام بتعطير الكنب ليعود الكنب نظيفاً معقماً معطرا كما تتمنى .

لدينا في شركة تنظيف التعاون الذهبي جميع خدمات التنظيف التي تحتاجها بشكل دوري أو عند الحاجة والضرورة لها .


١٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page