top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

أسماء شركات التنظيف في أبوظبي


تأسست شركة التعاون الذهبي للتنظيف وفق منهج علمي تم دراسته بعناية حيث تمت صياغة رؤية الشركة والقيم التي بنيت عليها وكذلك الأهداف التي تسعى إليها شركتنا بما يصب في خدمة عملائنا ويرتقي إلى مستوى رضاهم.

لقد تم اختيار الكادر الفني لدينا بعناية فائقة لا تعتمد على الحرفية فقط وانما تضيف إليها الأمانة والصبر والثقة والموهبة والشغف ، ثم تم صقله بالتدريب في مجال التنظيف وضبطه بالقوانين والمعايير الخاصة النابعة من رؤية وقيم وأهداف شركتنا.

تعمل شركة التعاون الذهبي للتنظيف وفق فلسفتها الخاصة فهي ترى أن عمليات التنظيف والغسيل ليست مجرد سكب للمياه أو مسح أو تلميع....

انما هي أعمق من ذلك بكثير فنحن نرى عمليات التنظيف على انها عمل بشغف ممزوج بالحب و الفن والابداع والموهبة ويهدف لإبراز روعة وجمال المكان وأثاثه.

فنحن نجعل النظافة تراقص شعيرات السجاد وأقمشة المفروشات لتنفض عنها الغبار وتزيل عنها الشوائب وتعيدها تحفة فنية كلوحة فسيفساء أبدعها فنان.

وأما عن تنظيف الأرضيات والجدران والزجاج فهو أمر آخر نراه كما صانع المجوهرات عندما يرفع عن جوهرته الثمينة ما شابها من آثار طبع للبصمات ، ليعيد لها مكانتها وبما يليق بقيمتها.

ولتنظيف المفروشات الخشبية والمكاتب سحر خاص حيث تنساب النظافة في ثناياهم وتداعب زواياهم وتعيد الألق لخطوطهم و زخرفهم.

وكما يعمل الطبيب الجراح بكل العلم والخبرة والصبر والحرص في عمله ، فقد تدرب كادرنا على تنظيف التحف الفنية والمقتنيات الأثرية الثمينة ليعيد إليها نبض الحياة وينفض عنها غبارها ويعيد إليها مجدها.


يولي المختصون لدينا الانتباه الشديد إلى أدق التفاصيل ويمتلكون الخبرة والمعدات والمواد اللازمة لتنظيف كل شيء بدءاً من تنظيف الأرضيات إلى تنظيف الجدران والأسقف وتنظيف وتعقيم الحمامات والقضاء على العفن والفطور في جميع أرجاء الحمامات إلى تنظيف المطابخ وتجهيزات المطبخ من بقع الشحوم والزيوت والأوساخ انتقالاً إلى تنظيف الأثاث والمفروشات وتنظيف السجاد والستائر.....

ونشير إلى أننا نستخدم معداتنا وتجهيزاتنا الخاصة ومواد التنظيف المختلفة ، وننتقي المواد الكيميائية غير السامة والصديقة للبيئة بعناية وبأعلى جودة من أجل سلامة عملائنا وموظفينا.

سواء كنتم بحاجة إلى خدمات التنظيف في وقت النهار أو مرة واحدة في الأسبوع أو بشكل نصف شهري أو شهري أو دوري ، فيمكننا تلبية طلبكم ، اتصلوا الآن.

هاتف : 025561677 موبايل : 0505256338


أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page