top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

افضل شركة تعقيم في ابوظبي


خدمة تعقيم المنازل
شركة تعقيم في ابوظبي

بينت جائحة كورونا COVID-19 التي اجتاحت العالم أهمية النظافة والتعقيم في حياتنا اليومية وسلطت الضوء على أدق التفاصيل في سلوكياتنا وطريقة معاشنا وأصبح التعقيم الشغل الشاغل للأمم وحتى نواة المجتمع ألا وهي الأسرة والفرد. | أفضل شركة تعقيم في أبو ظبي، شركة التعاون الذهبي

لقد فرضت علينا هذه الجائحة نمط حياة جديد يهتم بدقائق الأمور في سلوكنا اليومي وتغيرت النظرة إلى البيئة المحيطة بنا أينما كانت سواء في المنزل أو العمل أو الأماكن العامة والخاصة، وتجلت أهمية شركات التعقيم و دورها في مكافحة هذه الجائحة والوقاية منها ، وبات الجميع يبحث عن أفضل شركات التعقيم لتتولى مهمة التصدي لهذه الجائحة والحد منها.


هل تبحث عن افضل شركة تعقيم في ابو ظبي

تعتبر شركة التعاون الذهبي افضل شركة تعقيم في ابو ظبي لما تمتلكه من خبرة كبيرة في مجال تعقيم البيوت و تعقيم الفلل وتعقيم الشركات والمكاتب وكذلك تعقيم الفنادق والمطاعم والمقاهي ، وأيضاً تعقيم مراكز التسوق.


لماذا تعد شركة التعاون الذهبي افضل شركة تعقيم في ابو ظبي ؟

منذ بداية جائحة كورونا ، كعادتها كانت الامارات العربية المتحدة من الدول السباقة للتعامل معها بجدية وحزم ووفق منهج علمي وطبي ، وجيشت الفرق المختصة للقيام بعمليات التعقيم والتطهير على مستوى الدولة ، إضافةً إلى نشر التوعية حيال كيفية التصرف على المستوى الشخصي وعلى مستوى المجتمع ككل ، وقد واكبت شركة التعاون الذهبي كونها افضل شركة تعقيم في ابو ظبي التعليمات والاجراءات التي اصدرتها الجهات المختصة وكذلك الصادرة عن منظمة الصحة العالمية للتصدي لهذه الجائحة بشكل علمي وطبي و على مستوى عالي من الحس بالمسؤولية والدقة والتنظيم في العمل.



ما الذي يميز افضل شركة تعقيم في ابو ظبي ؟

إضافةً إلى الخبرة الطويلة المتراكمة لشركة التعاون الذهبي في مجال التنظيف والتعقيم فقد قامت افضل شركة تعقيم في ابو ظبي ، شركة التعاون الذهبي بتنظيم دورات تدريبية و توعوية لكادرها الفني حول كيفية التعامل مع هذه الجائحة والتعريف بمواضع الخطر والأماكن المحتملة التي قد تساهم في نشر هذا الفيروس والمواد الواجب استخدامها في عمليات التعقيم والتطهير والاجراءات الواجب اتخاذها للسلامة المهنية.


ما هي الخدمات التي تقدمها شركة التعاون الذهبي ، افضل شركة تعقيم في ابو ظبي ؟

تقدم شركتنا خدمات التعقيم الشاملة للبيوت والفلل والشركات والمكاتب والفنادق والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمحال التجارية بشكل عام ، حيث يبرع فريق عملنا في تحديد المواضع الأكثر خطورة واحتمالاً لنقل العدوى ، والمواقع العالية اللمس ويقوم بتعقيمها وتطهيرها بمواد خاصة معتمدة ومرخصة من قبل الجهات صاحبة الاختصاص.

ماذا تشمل خدمات افضل شركة تعقيم في ابو ظبي ؟

يعمل كادرنا المختص على تعقيم الحمامات والمرافق الصحية بمحتوياتها تعقيماً عميقاً وكذلك تعقيم الأسطح وكافة موجودات أمكنة التعقيم من تجهيزات ومعدات ومفروشات وأثاث وسجاد و موكيت وستائر ، ونولي عناية فائقة لتعقيم مقابض الأبواب والنوافذ وكذلك مفاتيح الانارة وصنابير المياه والمصاعد من الداخل والخارج.


لماذا يجب علينا الاستمرار باجراء التعقيم بشكل دوري ؟

تنصح أفضل شركة تعقيم في ابو ظبي شركة التعاون الذهبي عملائها الكرام بضرورة اجراء عمليات تعقيم دورية للوقاية المستمرة وعدم السماح لأي مصدر محتمل بنقل العدوى الى بيوتكم أوشركاتكم ومواقع أعمالكم ، فكما نعلم أن الفيروسات تقوم بتطوير نفسها وهذا ما حدث مؤخراً في بعض الدول حيث ظهر ما يسمى بجائحة COVID-20 ، وكما أسلفنا فإن نمط حياتنا قد تغير وأضحى الحرص والوقاية من أولوياتنا لحماية أنفسنا وأسرنا ومجتمعنا.

احمو أنفسكم وعائلاتكم وموظفوكم بالاشتراك بخدمة التعقيم الوقائي من ضمن خدمات افضل شركة تعقيم في ابو ظبي.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات وطلب خدمات التعقيم من أفضل شركة تعقيم في أبو ظبي ، شركة التعاون الذهبي ، اتصلوا بنا الآن

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page