top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

خدمة تنظيف الحمامات


خدمة تنظيف وتعقيم الحمامات
شركة تنظيف حمامات

هل تعاني من انتشار الروائح الكريهة في حمامك ؟

ليس عليك سوى الاتصال بشركتنا شركة تنظيف الحمامات ، شركة التعاون الذهبي واترك الأمر لنا.

نحن لدينا فريق العمل المؤهل والمدرب والمختص ليحول حمامك من حمام تكسوه الأوساخ والبقع وتنتشر فيه الترسبات الكلسية و مستعمرات الفطور والعفن والبكتريا والجراثيم إلى حمام نظيف يشع من اللمعان والبريق وتغمره الروائح الذكية والمنعشة.

يقوم فريق عملنا بتقديم خدمة تنظيف الحمامات على أكمل وجه ، حيث يباشر عمله بتنظيف الأوساخ أولاً ثما يقوم بمطاردة الترسبات الكلسية أينما وجدت في كافة أرجاء الحمام ويتم إزالتها تماماً ، ثم نزيل مستعمرات العفن والفطور والبكتريا والجراثيم من كافة الزوايا و الفواصل بين ألواح السيراميك والمرمر والبلاط ومن حوض الاستحمام والمغاسل والمرحاض والدوش وفتحات التهوية وإطارات الأبواب والنوافذ إضافة إلى صنابير المياه ومفاتيح الكهرباء وأجهزة الإضاءة ، ولا نغفل عن أية مستعمرة أو بقعة تتواجد في حمامك ، ونكرر العملية حتى نتأكد من خلو حمامك من كافة المستعمرات والترسبات ونقوم بتعقيم الحمام كاملاً تعقيماً عميقاً بجميع محتوياته.

كما يقوم كادرنا المختص بتنظيف وتعقيم الخزن والرفوف المتواجدة في الحمامات وترتيبها وكذلك تنظيف وتلميع الزجاج والمرايا والسقف و الجدران والأرضيات وترحيل القمامة والنفايات ، ونختم عملنا برش الروائح العطرية المنعشة في حمامك لتحصل على حمام نظيف مليء بالنظافة والروائح العطرة ومفعم بالطاقة الإيجابية لتستمتع بحمام منتعش ، وتنعم بالراحة والأمان والسلامة.

تقوم شركتنا شركة التعاون الذهبي عادةً بتقديم خدمة تنظيف الحمامات لزبائننا بإجراء تنظيف وتعقيم عميق , دوري لكي لا تتراكم الترسبات الكلسية ولمنع بناء مستعمرات الجراثيم والبكتريا والفطور والعفن في الحمامات نظراً لأنها تجد في الجو الرطب المكان المناسب لبناء مستعمراتها.

تقدم شركة تنظيف الحمامات ، شركة التعاون الذهبي أيضاً خدمات تنظيف وتعقيم حمامات الساونا وغرف تبديل الملابس التي شأنها شأن الحمامات أيضاً تحتاج لعمليات تنظيف وتعقيم مستمرة ودورية.

استمتعوا بحمام نظيف ومعقم وخالي من الجراثيم والبكتريا تفوح منه الروائح العطرية المنعشة كل ما عليكم فعله هو الاتصال مع شركة تنظيف الحمامات في أبو ظبي ، شركة التعاون الذهبي ، لنقوم بخدمتكم على مدار الساعة ، اتصلوا الآن.

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page