top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة تعقيم حمامات في الباهية أبو ظبي


شركة تعقيم حمامات في الباهية أبو ظبي
شركة تعقيم حمامات في الباهية أبو ظبي

هل تعلمين سيدتي بأنكِ مهما قمت بعملية غسيل وتنظيف حمام منزلك فإنه سوف يبقى بؤرةً للجراثيم والبكتريا والفطور.

عزيزتي ربة المنزل...

إذا كنت ترغبين في الحصول على حمام نظيف وخالٍ من الجراثيم والبكتريا والفطور فإنه ينبغي عليكِ الاستعانة بالخبراء المختصين في شركات غسيل الحمامات وتنظيفها وتعقيمها.

تعد شركة التعاون الذهبي أفضل شركة غسيل حمامات في الباهية أبو ظبي، فهي تقوم بتنظيف و غسيل الحمامات وتعقيمها بالمواد الكيميائية الخاصة ثم تعقيمها بالبخار لتكون النتيجة حماماً نظيفاً وعقيماً %100.

حيث أن تعريض البكتريا والجراثيم والفطريات إلى صدمة كيميائية تليها صدمة حرارية سوف يقضي عليها نهائياً، وهذا ما تقوم به كوادرنا الفنية المختصة في غسيل وتعقيم الحمامات.

تشكل الحمامات بأجوائها الرطبة والمظلمة غالباً البيئة الملائمة لنمو الجراثيم والبكتريا وانتشار مستعمرات الفطور التي تصبح مصدراً للروائح غير المستحبة التي تنبعث من الحمامات.

ليس عليكِ القلق سيدتي على عائلتك مع أفضل شركة غسيل حمامات في الباهية أبو ظبي فنحن نهتم بصحتكم وسلامتكم ونعمل من أجل راحتكم.

تضم شركتنا أمهر الأيدي العاملة الخبيرة والمؤهلة والتي تتمتع بالكفاءة العالية في غسيل الحمامات وتعقيمها وتنظيفها وتلميعها.

يتحلى كادرنا الفني بالثقة والأمانة والمصداقية والدقة في المواعيد ويحترم ويراعي خصوصية العملاء ويعمل للفوز بثقتهم وكسب رضاهم وامتنانهم عن جودة خدماتنا.


ما هي الأعمال التي تشملها خدمة تعقيم الحمامات التي تقدمها شركتنا؟

تتضمن أعمال غسيل الحمامات تعقيم وتنظيف وغسيل الأرضيات وكذلك غسيل الجدران ومسح وتنظيف السقف ومسح وتلميع النوافذ والمرايا والأبواب، وكذلك تنظيف ومسح الخزن والرفوف، وتنظيف ومسح تجهيزات الإنارة وفتحة التهوية، وتنظيف وغسيل وتعقيم المغاسل والتواليت، وبشكل عام يتم تنظيف وغسيل ومسح وتلميع وتعقيم كل شيء في الحمام بواسطة المواد الكيميائية الآمنة والمرخصة من الجهات المعنية وكذلك تعقيم الحمام بالبخار.

سوف ترون الفارق الكبير في مستوى النظافة والعقامة واللمعان قبل وبعد عملية التنظيف والغسيل والتعقيم والتلميع والتعطير.

تتميز خدماتنا بأرفع مستويات الجودة المترافقة مع الأسعار المنافسة التي تناسب ميزانياتكم.

للاستفسار وحجز المواعيد التي تناسبكم، يرجى الاتصال مع قسم خدمة الزبائن لدينا.


احمي عائلتك مع

أفضل شركة تعقيم حمامات في أبو ظبي، شركة التعاون الذهبي


اتصلوا بنا الآن

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page