top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة تلميع أرضيات في شارع السلام أبو ظبي


شركة تلميع أرضيات في شارع السلام أبو ظبي
شركة تلميع أرضيات في شارع السلام أبو ظبي

متى تحتاج أرضيات الرخام إلى تلميع من قبل شركة تلميع أرضيات متخصصة؟

يلعب الزمن دوره في حفر أرضيات الرخام نتيجة الاستثمار وتصبح أرضيات الرخام خشنة الملمس مليئة بالخدوش وتكبوا ألوانها وقد تتعرض أيضاً إلى التصدعات الناتجة عن سقوط الأجسام المعدنية الثقيلة، يضاف إليها الحفر التي تظهر في فواصل التمدد بين ألواح الرخام، كل ذلك يجعل هذه الأرضيات بحاجة إلى شركة تلميع أرضيات محترفة تقوم بترميمها وإعادة إحيائها من جديد.

تعد شركة التعاون الذهبي أفضل شركة تلميع أرضيات في شارع السلام أبو ظبي وتتمتع بخبرة كبيرة في جلي وتلميع أرضيات الرخام وتمتلك كادراً فنياً محترفاً وماهراً في جلي وتلميع أرضيات الرخام وترميم التصدعات والحفر ويعيد الألق والإشراق الى أرضيات الرخام.

يستخدم كادرنا الفني أحدث المعدات والتجهيزات المستخدمة في تلميع أرضيات الرخام بمختلف أنواعه ويستعمل أجود المواد ويمتلك كادرنا الفني الخبرة والمعرفة في نوعيات أرضيات الرخام المختلفة ويعرف كيف يدللها ويتعامل مع أفخم وأجود أنواع الرخام.

يقوم كادرنا الفني بتنعيم أرضيات الرخام وترميم التشققات والتصدعات التي تصيبها ويبرع في تسوية المناسيب ومعالجة الخلل فيها، كما يقوم بترميم اهتراءات فواصل التمدد بين ألواح الرخام ثم يقوم بإجراء تلميع أرضيات الرخام لتستعيد جمالها وبريقها وزهاء ألوانها من جديد.

يمتلك طاقم عملنا الإمكانيات الكبيرة التي تؤهله للقيام باستلام المشاريع الكبيرة مهما كان حجم العمل المطلوب وبزمن قياسي وبجودة عالية منقطعة النظير.

يحترم كادرنا الفني دقة المواعيد ويعرف قيمة الأنواع الثمينة من أرضيات الرخام ويبرع في معالجة الأضرار التي تصيبها بحرفية عالية.


ما هي أنواع أرضيات الرخام التي يقوم كادرنا الفني بإجراء تلميع لها؟

يمتلك كادرنا الفني المعرفة بأنواع الرخام المختلفة سواء كانت الإيطالية أو الاسبانية أو التركية المنشأ ويعرف خصائص كل منها ومزاياها وعيوبها وتركيب تربتها ويحرص على المحافظة عليها ويبرع في إبراز جمالها وروعة عروقها وزهاء ألوانها.

تتميز خدماتنا في تلميع أرضيات الرخام بالجودة العالية وبالأسعار المنافسة لباقي شركات تلميع أرضيات الرخام الأخرى.

تقدم لكم شركتنا حسومات كبيرة على العقود الدورية والمشاريع الكبيرة لشركات المقاولات وشركات البناء.

لمزيد من المعلومات وحجز المواعيد التي تناسب جداول أعمالكم، اتصلوا بقسم خدمة العملاء لدينا.


نعتز بثقتكم

أفضل شركة تلميع أرضيات في أبو ظبي، شركة التعاون الذهبي

اتصلوا الآن

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

bottom of page