top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة تنظيف خزانات مياه بين الجسرين أبو ظبي


شركة تنظيف خزانات مياه بين الجسرين أبو ظبي
شركة تنظيف خزانات مياه بين الجسرين أبو ظبي

عزيزي العميل....

هل تتفقد خزانات المياه لديك إذا كانت بحاجة إلى تنظيف أم لا؟

عليك أن تعلم عزيزي العميل أن خزانات المياه تحتاج إلى تنظيف وغسيل وتعقيم مرتين في السنة أو مرة واحدة على أبعد تقدير.

لماذا تحتاج خزانات المياه إلى شركة تنظيف خزانات مياه متخصصة؟

تتعرض خزانات المياه إلى دخول الغبار والأتربة إلى داخلها عن طريق فتحات التفتيش إذا لم تكن مغلقة بشكل جيد أو في حال وجود فتحات أو تشققات في جسم الخزان، وكذلك الأمر تجد الحشرات الزاحفة والطائرة طريقها الى داخل خزانات المياه إضافة الى بعض الحيوانات مما يجعل مياه الخزانات ملوثة وتحتاج الى تعقيم.

يضاف إلى ذلك نمو الطحالب في قعر الخزانات عند نفوذ أشعة الشمس الى داخل الخزانات، كل ذلك يستدعي تدخل شركة تنظيف خزانات مياه متخصصة في غسيل وتنظيف وتعقيم خزانات المياه.

تعد شركة التعاون الذهبي أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بين الجسرين أبو ظبي وعلى مدى سنوات طويلة قدمت خلالها شركتنا أجود خدمات تنظيف خزانات المياه وكذلك خدمات تنظيف مختلفة تلبي متطلبات عملائنا الكرام.

لدينا طواقم عمل متخصصة في تنظيف كل شيء وبأعلى مستوىً للجودة وبإتقان شديد وخبرة ملفتة، حيث يتميز طاقم عملنا الفني بالحرفية ويعمل بهدوء وتنظيم في تقديم خدمات تنظيف مختلفة ويهتم بأصغر التفاصيل وأكبرها ويلتزم بدقة المواعيد ويحترم خصوصية عملائنا.

كيف يتم تنظيف خزانات المياه؟

يتم أولاً إفراغ المياه من الخزان ثم يتم تنظيف الأتربة والأوساخ المترسبة في قاع الخزان وإزالتها وكذلك تنظيف قعر الخزان من الطحالب، بعدها يقوم طاقم عملنا بعملية تنظيف وغسيل لجسم الخزان من الداخل والخارج ثم يتم تعقيم خزان المياه من الداخل.

وأخيراً يقوم كادرنا الفني بغسيل الخزان جيداً لإزالة أية آثار أو بقايا لمواد التنظيف والتعقيم ليصبح الخزان جاهزاً لإعادة تعبئته بمياه نظيفة ومعقمة من جديد.

ما هي أنواع خزانات المياه التي تقوم شركتنا بعملية تنظيف لها؟

لا توجد لدينا أية مشكلة في تنظيف جميع أنواع خزانات ا لمياه وتعقيمها حيث تبرع كوادرنا في تنظيف خزانات المياه العلوية وكذلك تنظيف خزانات المياه المطمورة.

كما لا تهم نوعية مادة جسم خزانات المياه حيث نقوم بعملية تنظيف خزانات المياه المعدنية وأيضاً تنظيف خزانات المياه الإسمنتية وكذلك تنظيف خزانات المياه البلاستيكية وجميع أنواع الخزانات.

تتميز خدماتنا في تنظيف خزانات المياه وخدمات التنظيف الأخرى التي تقدمها شركتنا بأرفع مستويات الجودة وبأرخص الأسعار.

لمزيد من المعلومات وحجز المواعيد التي تناسبكم، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا.


تسعدنا خدمتكم

أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بين الجسرين أبو ظبي

شركة التعاون الذهبي

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

bottom of page