top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة تنظيف سجاد في غياثي أبو ظبي


شركة تنظيف سجاد في غياثي أبو ظبي
شركة تنظيف سجاد في غياثي أبو ظبي

سيدتي ربة المنزل...

هل تبحثين عن شركة تنظيف سجاد محترفة تعيد الى سجاد منزلك نظافته واشراقته من جديد؟

يسعدنا أن نقدم اليك سيدتي أفضل شركة تنظيف سجاد في غياثي أبو ظبي، شركة التعاون الذهبي التي تعتبر رائدة في تنظيف السجاد من الأوساخ والغبار والأتربة وفي إزالة البقع عنه وفق أعلى درجات الجودة وبأنسب الأسعار.

يتميز السجاد بأنه يمنح الشعور بالدفء ويخمد ضجيج الأصوات وهو ملعب يحمي الصغار، لكن موقعه يجعله عرضةً للكثير من العوامل التي تسبب اتساخه، فهو يشكل المهبط للغبار والأتربة والأوساخ وكذلك تستقر عليه السوائل المنسكبة من مياه ومشروبات ساخنة وباردة وعصائر وحتى أطعمة، مما يجعله متسخاً ومشوهاً بالبقع وباهت الألوان.

أفضل شركة تنظيف سجاد في أبو ظبي

لا تقلقي سيدتي مع خدمة تنظيف سجاد التي تقدمها لك شركتنا سوف تستعيدين نظافة سجادك ورونقه وجماله من جديد.

تضم شركتنا أمهر الكوادر الفنية المتخصصة في غسيل وتنظيف السجاد وهي تمتلك معرفةً كبيرة فيما يخص نوعيات السجاد وتراكيب أنسجته ونوعية خيوطه وتعرف كيف تتعامل معه، وتستخدم أحدث المكن والمعدات الخاصة في غسيل وتنظيف السجاد وكذلك تعرف كيف تزيل البقع المستعصية عنه بمواد خاصة تقتلع البقع ولا تؤثر على متانة أنسجة السجاد وخيوطه.

شركة تنظيف سجاد في أبو ظبي

يقوم كادرنا الفني بشفط الغبار والأتربة والأوساخ المتوضعة على السجاد، ثم يبدأ في إزالة البقع بواسطة مواد خاصة تبعاً لنوعية البقع وتركيبتها، ويحرص على سلامة السجاد وعدد شعيراته وأطوالها، كما يصون ألوانه ويحميها من البهتان.

تبدأ بعد ذلك مرحلة غسيل السجاد بواسطة البخار التي تزيل أية آثار متبقية للبقع والأوساخ وتقوم بتنظيف السجاد تنظيفاً عميقاً، كما يعمل البخار على قتل الحشرات التي تختبئ بين خيوطه وتحت قاعدته.

سوف يعود سجاد منزلك نظيفاً وخالياً من البقع ومشرقاً من جديد كما لو أنك اقتنيتيه تواً.

لا تحملي الهم سيدتي مهما كان سجاد منزلك متسخاً وملطخاً بالبقع وباهت الألوان، ومهما كانت مساحته وأعداده وبأسعار منافسة جداً ومناسبة لميزانيتك.

أرخص شركة تنظيف سجاد في أبو ظبي

للاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا على مدار الساعة.


اتصلوا بنا الآن

أفضل شركة تنظيف سجاد في غياثي أبو ظبي، شركة التعاون الذهبي

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

bottom of page