top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة تنظيف مطاعم في الكورنيش أبو ظبي


شركة تنظيف مطاعم في الكورنيش أبو ظبي
شركة تنظيف مطاعم في الكورنيش أبو ظبي

عملائنا الكرام...

تعد شركة التعاون الذهبي عنواناً للنظافة المثلى، وهذا ليس شعاراً براقاً أو كلمات جوفاء، بل حقيقة واقعية سوف تلمسونها عندما تختبرون خدمة تنظيف مطاعم التي تقدمها لكم شركتنا بجودة عالية واتقان شديد.

لقد اعتبرت شركتنا أفضل شركة تنظيف مطاعم في الكورنيش أبو ظبي على مدى سنوات قدمت خلالها شركتنا خدمة تنظيف المطاعم والمقاهي وفق معايير عالية للجودة.

يحتل تنظيف المطاعم المرتبة الأولى في قائمة اهتمام أصحاب المطاعم لما يشكله تنظيف المطاعم من أهمية لدى رواد وزبائن هذه المطاعم.

تضم شركتنا أمهر الكوادر الفنية المتخصصة في تنظيف المطاعم والتي تتمتع بخبرة وحرفية كبيرة في هذا المجال، حيث تستخدم كوادرنا أحدث المعدات والتجهيزات في تنظيف المطاعم وتستعمل أجود أنواع مواد تنظيف وتغسيل وتعقيم المطاعم.

تشمل خدمة تنظيف المطاعم التي تقدمها شركتنا على تنظيف الفسحة الخارجية عند مدخل المطاعم وتمتد لتغطي كافة أرجاء المطعم ويتم خلالها تنظيف وغسيل الأرضيات وإزالة البقع عنها وتنظيف ومسح الجدران وتلميع واجهات المطاعم الخارجية والداخلية إضافةً إلى تنظيف وتلميع اليافطات واللوحات الاعلانية الخاصة بالمطاعم، وأيضاً تنظيف مواقف السيارات الخاصة بالمطعم.


تتضمن أيضاً خدمة تنظيف المطاعم، تنظيف الطاولات والكراسي وتنظيف الأبواب وصولاً الى تنظيف وغسيل وتعقيم المطبخ حيث يعد بمثابة القلب بالنسبة للمطاعم وفيه يتم تنظيف ومسح وتعقيم جميع تجهيزات المطبخ من مواقد وأفران وتجهيزات كهربائية ومغاسل، كما يتم تنظيف أدوات تحضير الطعام والوجبات وكذلك أدوات المائدة.

لا تقلقوا عملائنا الكرام، فكادرنا الفني لا يترك شيئاً بدون تنظيف وعلى أكمل وجه ليعود مطعمكم نظيفاً صحياً ومشرقاً كما تتمنون وأكثر.

كما تتميز خدماتنا بالجودة العالية المستوى، كذلك تتميز أسعار خدماتنا بأنها الأرخص بين أسعار خدمات شركات تنظيف المطاعم في أبو ظبي.

لدينا عروض مميزة وحسومات كبيرة ومغرية على العقود الدورية لخدمة تنظيف المطاعم التي تقدمها لكم شركتنا.

لمزيد من المعلومات وحجز المواعيد التي تناسبكم، يرجى الاتصال مع قسم خدمة العملاء لدينا.


اتصلوا الآن

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page