top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

شركة تنظيف وتعقيم خزانات ماء


شركة تنظيف خزانات ماي
تنظيف وتعقيم خزانات ماء

يعد الماء أهم عنصر للحياة لسائر المخلوقات فلا غنى عنه سواءً للإنسان أو للحيوان أو للنبات ، وهو الأكثر استخداماً وحاجةً للانسان ، سواءً للشرب أو للاستحمام و الغسيل وتنظيف الخضار والفواكه وايضاً يستخدم لطهي الطعام ، والسباحة كما يستخدم لري المزروعات و تحتاجه الحيوانات للشرب ، فهو أساس الحياة.

يتم تخزين الماء في خزانات مختلفة الأنواع من حيث مادة الصنع وكذلك حسب أماكن توضعها وانشائها ، فتوجد خزانات المياه المعدنية وخزانات المياه البلاستيكية وخزانات المياه البيتونية ، كما تصنف خزانات المياه حسب توضعها ومكان انشائها فتوجد الخزانات المطمورة ( تحت الأرض ) والخزانات العلوية.

تكون خزانات المياه عرضةً للأوساخ والأتربة من خلال الفتحات التي يحتويها الخزان ، وخاصةً الغطاء اذا لم يكن محكم الإغلاق ، كما يتعرض جسم الخزان للاهتراءات التي تسببها العوامل الجوية بالنسبة للخزانات المعدنية ، وقد تتعرض المياه في الخزانات لعوامل تلوث عن طريق الحشرات والحيوانات التي قد تجد طريقها الى داخل الخزانات.

كذلك تتعرض المياه في الخزانات الى التلوث نتيجة الركود لفترة طويلة دون تجديد واستخدام ، كما تكون الخزانات عرضةً لتشكل الطحالب والاشنيات في حال نفوذ الضوء أو أشعة الشمس إلى داخل خزانات المياه.

وبالنتيجة تحتاج خزانات الماء الى اجراء عمليات تنظيف وتعقيم دورية وهذا يتطلب شركة تنظيف خزانات ماء متخصصة تقوم بعملية تنظيف خزان الماء و تعقيم خزان الماء.

تعتبر شركة التعاون الذهبي أفضل شركة تنظيف خزانات مياه و أرخص شركة تعقيم خزانات مياه في أبو ظبي وتمتلك المهارة والخبرة المطلوبة من أجل تنظيف خزان الماء ببراعة تامة ، حيث يعمل كادرنا الفني المختص على تفريغ خزان الماء من المياه ويقوم بتنظيف جسم الخزان الداخلي من الترسبات والغبار والأوساخ والطحالب ، ثم يقوم بتعقيم الخزان بمواد خاصة آمنة ومرخصة من الجهات المختصة.

متى يجب تنظيف و تعقيم خزانات المياه من قبل شركة تعقيم خزانات المياه في ابو ظبي ، شركة التعاون الذهبي ؟

ينصح فنيي شركة التعاون الذهبي ، أفضل شركة تعقيم خزانات ماء في ابو ظبي بتنظيف وتعقيم خزانات المياه بشكل دوري كل ثلاثة أشهر ، كذلك يجب تنظيف وتعقيم خزانات المياه الجديدة قبل استخدامها للمرة الأولى.

يتميز الكادر الفني لدينا بالحرفية والخبرة ويتمتع بالموثوقية والجودة والاتقان في العمل وكذلك السرعة في انجاز العمل والالتزام والدقة في المواعيد.

تقدم شركتنا ، أفضل شركة تنظيف خزانات الماء في ابو ظبي عروضاً مميزة على أسعار العقود الدورية لتنظيف وتعقيم خزانات المياه وتعتبر شركتنا أرخص شركة تعقيم خزانات ماء في ابو ظبي.


اتصلوا بنا الآن لطلب المشورة والاستفسار وحجز المواعيد التي تناسبكم ، موظفينا جاهزين لخدمتكم على مدار الساعة.

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page