top of page
  • صورة الكاتبaltaawongolden

خدمة تنظيف المكاتب والشركات


خدمة تنظيف مكاتب ومراكز
شركة تنظيف التعاون الذهبي خدمات تنظيف المكاتب

يسجل لدولة الإمارات العربية المتحدة بأنها الموطن الأكبر والأهم لإنشاء وانتشار كبرى الشركات العالمية في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي لما تقدمه دولة الإمارات من امتيازات وتسهيلات وبنى تحتية وقوانين مرنة تساعد المستثمرين وتجعلها الوجهة المفضلة للشركات المحلية والعالمية.

ولما كانت هذه الشركات تؤسس وفق معايير عالمية عالية فنراها تهتم بأدق التفاصيل من حيث مواقع انشاء مقراتها وكذلك بنيتها الداخلية والخارجية وهي تستقطب العمالة الماهرة والخبيرة لديها وعادةً ما تتصدر مباني ومكاتب هذه الشركات المراتب الأولى في الفخامة والديكور والتجهيزات المكتبية التي تخدم عملها حسب طبيعته ، ويجب ان تكون هذه المقرات والمكاتب نظيفة تعكس أهمية ومكانة هذه الشركات.

وتلجأ هذه الشركات الى شركات تنظيف المكاتب المختصة بشكل دوري للمحافظة على نظافة الشركة الدائمة نظراً لأن الأعداد الكبيرة من الموظفين تحتاج الى مكاتب كثيرة ومرافق خدمية وصحية ينبغي أن تكون في حالة نظافة مطلقة وجاهزية دائمة ويومية ، ويأتي هنا دور الشركات المختصة بتقديم خدمة تنظيف الشركات ، و خدمة تنظيف المكاتب حيث تعد أفضل شركة في هذا الصدد شركة التعاون الذهبي لما تمتلكه من خبرة واسعة في هذا المجال ولسنوات طويلة قامت شركة التعاون الذهبي بتنظيف المكاتب لكبرى الشركات العاملة في الإمارات العربية المتحدة.

إن من أهم امميزات التي يتمتع بها فريق العمل لدى شركتنا عدا عن الخبرة في تنظيف المكاتب والأساس والتجهيزات المكتبية والمرافق الخدمية والمرافق الصحية فهو الأمانة والسرية المطلقة للمحافظة على خصوصية عملائنا ، حيث يحافظ فريق عملنا على خصوصية الشركات التي نتعامل معها.

ينفذ كادرنا المدرب والمؤهل والمختص في أعمال تنظيف المكاتب بحرفية عالية مع التجهيزات المكتبية والورقيات وأثاث الشركات حيث يتم تنظيف المكاتب والمفروشات وتنظيف الأرضيات والجدران وتنظيف الستائر وكذلك غسيل وتنظيف السجاد والموكيت وتنظيف الأرضيات الخشبية ( الباركيه )، وأيضاً نقوم بتنظيف النوافذ الزجاجية والأبواب والأسقف وتنظيف تجهيزات الإنارة وأنظمة التكييف.

كما يوجد لدينا فريق مختص لتنظيف وتلميع واجهات الأبنية الخاصة بالشركات وتنظيف وتلميع الواجهات للمباني الخاصة وكذلك المباني الحكومية وتنظيف وتلميع الزجاج لمباني الفنادق.

يستخدم كادرنا الفني أجود مواد التنظيف والتلميع والتعقيم الآمنة على الصحة كما يستعمل أفضل المعدات والتجهيزات المتوفرة في مجال التنظيف ، ويهتم بكل كبيرة وصغيرة حيث يقوم بكنس وشفط الغبار وغسيل وتلميع الأرضيات وتنظيف السجاد و تنظيف الموكيت من الغبار والبقع وتعقيمها للقضاء على البكتريا والجراثيم والعفن والفطور ، كذلك يتم تنظيف الحمامات تنظيفاً عميقاً و تعقيم الحمامات وتطهيرها ومسح وتعقيم وتلميع الأسطح والنوافذ والجدران والأماكن ذات اللمس العالي وترحيل القمامة لتصبح المكاتب نظيفةً زاهية وبراقة تفوح منها رائحة النظافة ليعود جو العمل مفعماً بالنشاط والحيوية.

تعد شركة التعاون الذهبي افضل شركة في أبو ظبي تقدم خدمة تنظيف المكاتب لأنها وضعت معايير عالية لتنفيذ أعمال خدمة تنظيف المكاتب حرصاً منها على المحافظة على ثقة ورضا عملائها وهذا ينبع من الخبرة الكبيرة التي تميز موظفينا المؤهلين والمدربين إضافةً الى الخبرة المتراكمة التي تناهز الخمسة عشر عاماً والمعايير الصارمة المعتمدة من قبل شركة التعاون الذهبي أفضل شركة تنظيف المكاتب.

أثبتت الدراسات أن الشركات التي تعتني بنظافة مقراتها ونظافة مكاتبها ، وتسعى للمحافظة على جو العمل نظيفاً ومنعشاً تنعكس إيجاباً على نشاط وانتاجية الموظفين لديها وتعطي صورة مشرقة عن الشركة وتعزز ثقة العملاء بها ، ومن هنا يأتي اهتمام مدراء الشركات بأدق التفاصيل التي تبرز مدى نجاح وكفاءة شركاتهم.

تقدم شركة التعاون الذهبي أفضل خدمة تنظيف المكاتب ببرامج زمنية دورية مرنة تتناسب مع طبيعة العمل الخاصة لكل شركة حسب نشاطها.

اتصل الآن لتنظيم البرنامج الزمني المناسب لكم للاشتراك في خدمة تنظيف الشركات و خدمة تنظيف المكاتب.

هاتف 025561677 موبايل: 0505256338

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page